Posted by
سلسبيل
at
6:01 PM
قلت : أحس بـ ظمأ يوم تغيب
قال : عندك ذكرياتي ترويك ..!
قلت : أبي أكون بـ حضورك شبعانه
قال : أخاف عليك من التُخمه ..!
قلت : لاعليك إنت تعال وسـ أُمارس معك حِميْة الغياب
حتى تبقى ..!
زفرات السنين
Subscribe to:
Post Comments (Atom)
0 comments:
Post a Comment