][ في غيابك .. ][



حين تفقِدكِ العيون
ارتشف كل الظنون
اضطرب حدّ الجنون
أجمعك من كل لون
ارسم الدنيا ملامح
*-*-*-*
غصن بانٍ صار خد
والشفايف بعض ورد
تستمع من دون رد
لوحة المجنون قد
جسّدت كل الملامح

*-*-*-*

أتقنت رسم الحواجب
فوق عرش العين حاجب
يعتلي أعلى المناصب
لم يردّ عيون طالب
حين تسحره الملامح

*-*-*-*

يا صفوفا من رموش
مثل آلاف الجيوش
زلزلت اعتى العروش
دون ظل او رتوش
زيّنت تلك الملامح

*-*-*-*

فوق هاتيك العيون
سحرها رَمْيُ المنون
تقتل الاسرى بدون
سيف حرب او سُنون
ويحهم أسرى الملامح

*-*-*-*

يا فََرَاشا قد تمادى
فوق ثغرك ثم عادا
نحو خدّك قد تهادى
جمعُهم لبى ونادى
أكملوا تلك الملامح

*-*-*-*

لا تغيبي عن حدودي
هاكِ خارطتي .. وُجودي
اذهبي شرقا وعودي
اهطلي شوقا وَجودي
واسقني غيث الملامح

مدونة سيمباوى

0 comments:

Newer Post Older Post Home